ما يجب أن تعرفه عن برامج التدريب على التدفئة والتهوية وتكييف الهواء

https://abubahor.site/ الرغم من أن إحدى جامعات HVAC توفر تعليمًا شاملاً مصممًا لمهنة HVAC ، يتلقى الكثير من المتدربين بالإضافة إلى ذلك تعليمات HVAC عبر نظام تدريب مهني قوي. يمكن لدورة تدريبية رائعة على أنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (HVAC) التي تركز بشكل صارم ضمن تخصص مستهدف أن تفيد قدرات الطالب بالإضافة إلى فرصه الوظيفية. تختلف العديد من برامج مدارس HVAC ما بين ستة أشهر إلى سنتين إجمالاً ، ويمكن الحصول على الشهادات الرسمية الخاصة بالتكييف والتبريد عن طريق التجارة وكذلك الجامعات والكليات المجتمعية عبر الإنترنت. إذا كانت تكلفة مدرسة HVAC جيدة كبيرة جدًا ، فهناك دائمًا توفر تعلم التدفئة وتكييف الهواء من خلال الخدمة في الجيش الأمريكي – حيث سيغطون تكلفة التدريب. تتكون فئة HVAC عادةً من دورات مثل:

· تركيب وصيانة أجهزة التدفئة والتكييف
· تطوير المكونات
· مبادئ التصاميم
· إلكترونيات
· تصميم المعدات وأسلوبها
· إجراءات الإصلاح والترميم
· مواد السخان والعزل
· قطع ولحام وصلات المواسير

شهادة HVAC ضرورية لكل فني HVAC وكذلك مهندس HVAC المطلوب لمناولة وشراء المبردات. تدير وكالة حماية البيئة الأمريكية اختبارًا لوكالات مختلفة ، ويغطي التقييم المنشور 3 أقسام مهمة:

· خدمة الأجهزة الصغيرة
· المبردات ذات الضغط المنخفض
· مبردات الضغط العالي

تتوفر شهادة HVAC من خلال لوحة التميز الفني لأمريكا الشمالية (NATE) التي توفر برنامج جودة تكييف الهواء. تسمح الشهادات الرسمية للأفراد بالحصول على وظائف ذات مبالغ أعلى من الواجب ، على سبيل المثال مقدري التكلفة ، ومسؤولي الشركة ، جنبًا إلى جنب مع المديرين التنفيذيين لأي مؤسسة تجارية.

تدريب HVAC عبر الإنترنت

قد يختار الطالب الذي قد يكون مهتمًا بإنهاء تعليمه من مسافة بعيدة برنامجًا للتدريب على HVAC عبر الإنترنت. باستخدام تنسيق دراسة منفصل ، يمكن للطالب الجديد متابعة التعرف بسهولة على القواعد واللوائح النموذجية للسوق ، إلى جانب الحصول على اعتماد HVAC عبر برنامج التميز في تكييف الهواء. غالبًا ما يكون التدريب على HVAC عبر الإنترنت كبيرًا ، ومع ذلك يوفر تعليمات قوية لمهنة HVAC جيدة.

يمكن أن تبدأ القاعدة المثالية لمتابعة مهنة HVAC في وقت مبكر من المدرسة الثانوية. يجب على الحاضرين المحتملين النظر في موضوع مثل الفيزياء التطبيقية ، والإلكترونيات الاستهلاكية ، والسباكة ، وأعمال الطاقة ، وبرامج الكمبيوتر ، وكذلك السحب الميكانيكي. يجب أن يتعلم الفني أيضًا ممارسات الأعمال الصغيرة الأساسية التي تشمل طريقة صياغة عقد قانوني وحساب بسيط. تعد الخلفية الجيدة جدًا للأعمال الصغيرة مهمة لهؤلاء التقنيين HVAC الذين يحلمون بفتح أعمالهم التجارية الصغيرة الخاصة بالتكييف.

مدرسة HVAC وكذلك اعتماد تدريب HVAC

تتطلب مدرسة أو برنامج تدريب HVAC شهادات رسمية من لجنة اعتماد المدارس المهنية وكليات التكنولوجيا. تحتاج كل مدرسة وبرنامج أيضًا إلى اتباع جميع السياسات المحلية والفيدرالية وكذلك السياسات الحكومية. مجلس التميز الفني لأمريكا الشمالية (NATE) هو المنظمة الوحيدة التي تنظم برنامج التميز في تكييف الهواء.